منتديات بكاء القمر
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات بكاء القمر
بسم الله الرحمن الرحيم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سنتشرف بتسجيلك

شكرا

ادارة المنتدي

منتديات بكاء القمر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ايمي سمير غانم:طلبت من حلمي «يهزأني»

man2ol ايمي سمير غانم:طلبت من حلمي «يهزأني»

مُساهمة من طرف بكاء القمر الجمعة 25 يونيو 2010, 5:17 pm

ايمي سمير غانم:طلبت من حلمي «يهزأني» 1650132010622949

البعض يقول أن دورك في فيلم عسل إسود تم حذف العديد من المشاهد منه حتي وصل إلي 3 مشاهد فقط.. هل هذا حقيقي؟
ـ كل ما صورته في فيلم "عسل إسود " هو ما عرض وشاهده الجمهور، فلم يتم حذف ي مشاهد لي إطلاقا، وأنا كنت سعيدة بالدور جدا علي الرغم من أنه جاء لي بعد دور كبير مع يسرا في مسلسل "خاص جدا " برمضان الماضي، لكن أحمد حلمي كان بالنسبة لي هدف وكنت أحلم أن أعمل معه، لذلك تعجبت جدا أن يكون أول دور لي في السينما معه، وهو ما جعلني لا أتردد لحظة في قبول الدور، وعندما ذهبت إلي المكتب وقابلته وقال لي: إن الدور صغير قلت له "أنا موافقة بس أعدي من وراك، أعدي بس وإنت اتكلم، فأنا أحبه بشكل غير طبيعي، والفيلم به كل المميزات.

هل توقعت رد فعل الجمهور أن يكون بهذا الشكل؟
ـ إطلاقا، وحتي الآن لا أعرف لماذا يضحك الناس، لأنني خجولة جدا كنت أعتقد أن الناس ستضحك علي حلمي وهو يسخر من طريقتي في الكلام، ولم اتخيل أبدا أنهم سيضحكون علي طريقتي أنا وعلي أدائي.

هل تشعرين أنك بطلة الفيلم بهذا النجاح الكبير الذي حققه دورك؟
ـ أنا لم أشعر بإحساس البطولة نهائيا، وكنت أتعصب جدا عندما أقرأ في الصحف قبل عرض الفيلم أنني بطلته، وكنت أريد أن يعرض الفيلم في أسرع وقت ممكن حتي يسكت الناس عن قول إنني البطلة، فدوري الأصغر بين كل شخصيات العمل، لذلك انا لست البطلة. < ما الذي تعلمتينه من العمل مع أحمد حلمي؟ ـ حلمي يذكرني بوالدي وهو صغير، فهو هادئ جدا ولا ينصح بشكل مباشر، لكنه يفيدك داخل المشهد، لذلك فكنت أراقبه وأتعلم منه طبيعته فهو كوميديان طبيعي وهادئ ويجعل الناس تضحك دون أن يتعمد ذلك.

هل تنوي الاستمرار في تقديم الأدوار الكوميدية؟
ـ أنا لا أحب كلمة كوميديانة لأنها تجعلني أقلق، فهي مهمة صعبة، وأنت ضحكتي لكن شخص آخر لم يضحك، فهذا دليل علي فشلي، لذلك لا أحب أن أتعمد اضحاك الناس، فالناس ضحكت في عسل إسود ليس لأنني كوميديانة إنما لأنني ألعب دور مدرسة "بيئة ولازم تتهزأ"، وأذكر أنني كنت أقول لحلمي "أنا عيزاك تهزأني وتهيني " لأن هذا هو ما سيجعل الناس تضحك وليس أدائي.

الكثير شبهك بياسمين عبدالعزيز وقالوا إنك ستكوني نسخة منها في السينما المصرية؟
ـ لا أعرف لماذا قالوا ذلك، فأنا بعيدة كل البعد عن ياسمين، فهي جميلة جدا وملامحها رقيقة.. أما أنا «فأنفي كبير وعندي ضب»، فهناك فرق شاسع بيني وبينها. وعموماً أتمني أن أكون مثلها لأنني أحبها جدا.

هل تعلمت من شقيقتك دنيا، واستفدت من خطواتها؟
ـ بالتأكيد، فدنيا تفيدني أكثر من والدي ووالدتي، علي الرغم من خبرتهما الأكبر، لكنهما من جيل مختلف، ويفيداني في إبجديات العمل مثل الالتزام بالمواعيد وأن أكون طبيعية أمام الكاميرا ولا أستظرف، أما دنيا فهي تفيدني أكثر لأنها عملت مع هذا الجيل وفهمت كيف أصبحت الحياة في الوسط الفني، لذلك فهي تعلمني كيف أتعامل مع الناس في 2010.

تعملين للمرة الثانية مع يسرا في مسلسل «بالشمع الأحمر» هل الدور كوميدي يضا مثل دورك معها في «خاص جدا»؟
ـ الدور مساحته أكبر من دوري في «خاص جدا» ومسلسل «بالشمع الأحمر» بوليسي، ألعب فيه دور طبيبة في الطب الشرعي تدرس لي يسرا، ووالدي هشام عبدالحميد ووالدتي شيرين، أعاني من ضغط نفسي شديد نتيجة وجود مشاكل بين والدي ووالدتي بشكل دائم، وهو ما يؤثر علي شخصيتي.

تصورين الآن فيلم "سمير وشهير وبهير " مع الثلاثي أبطال فيلم "ورقة شفرة " أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وهو فيلم كوميدي، حدثيني عن دورك؟
ـ مشاهدي في هذا الفيلم لا تتعدي 4 مشاهد، لأن أدوار البنات في الفيلم صغيرة، ولكنني اعشق هذا الفيلم، والدور رائع، لو لم أشارك في هذا الفيلم كنت "سأنتحر " لأنني عشقته فهو يحمل الكوميديا التي أحبها وأفضلها، والفيلم من إخراج معتز التوني ويشارك في بطولته رحمة وإنجي وجدان.
بكاء القمر
بكاء القمر
الادارة
الادارة

انثى

- مواضيع مماثلة